"I see you through the window."

الترجمة:أراك عبر النافذة.

منذ 3 سنوات

24 تعليقًا


mohja93

(إني أراك خلال النافذة) أو (إني أراك عبر النافذة) اعتقد انها سليمة تمام بل هي أفضل ترجمة للجملة,أليس كذلك؟

منذ سنتين

_Q_Q
_Q_Q

صحيح النافذة أفضل لغوياً :)

منذ سنتين

Rosered289159

تنطق ثروو فالحرفين الاخيرين لا ينطقا

منذ سنتين

Mayada266

هل though ضمن الأشياء ؟

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

هل يمكنك توضيح سؤالك؟

منذ 3 سنوات

yahia
yahia

من خلال؟---من ؟

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

إن الإجابة أراك من خلال النافذة صحيحة. أما أراك من النافذة فغير دقيقة ولا تُقبل. شكراً لتفاعلك.

منذ 3 سنوات

Noha12340

لية ماتجي رأيتك من خلال النافذة

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab

رأيتك ( فعل ماضي ) = Saw

منذ 3 سنوات

Murad925510

ترجمت through من، لكن أعطاني خطأ

منذ 3 سنوات

abdulhakim72

هل هناك فرق بين أشاهدك وأراك؟

منذ سنتين

GregoriosJ

لان الكلمتين تعطي نفس المعنى

منذ سنة واحدة

ghazy10

هل تقرأ "ترو" أو "تروف" حرف gh في الأخير

منذ سنتين

TAREQ742

ترو

منذ سنتين

bin7r8an

ماهو الفرق بين through و during

منذ سنتين

TAREQ742

during اثناء ويفيد مساحة زمانية through خلال/عبر يفيد مساحة مكانية والله اعلم

منذ سنتين

ResPect4

اراك من النافذة

منذ سنتين

SaidAbdulla

اراك من النافذة ؟ ليش خطأ ؟؟؟

منذ سنتين

douissi

كتبت انا اشاهدك....اعتبرها خطأ؟

منذ سنة واحدة

KhaledNasr13

I see you through the window

منذ سنة واحدة

djalel641292

I see you through the window انا اراك عبر النافذة

منذ سنة واحدة

sana830644

I see you through the window اراك عبر النافذه اومن خلال نفس الشي

منذ سنة واحدة

Abuzaid.alwadawi

انا اراك من خلال النافذة

منذ 8 أشهر

Fahad249665

أو من خلال النافذة

منذ 4 أشهر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.