"My father loves my mother."

الترجمة:أبي يحب أمي.

July 10, 2015

36 تعليقًا


sadeelsartawi

ضفنا ال s عشان father يعتبر he لما يجي فعل بعد she , he , it نحط s مثال : My father eats

September 13, 2015

fares22407

طيب لو قلنا my brothers play football نحط s عند ال play ولا لا ؟؟

July 13, 2016

8GcY3

هذه الS تجي بس اذا كان الفاعل: He,she,it واذا كان الفاعل مفرد هم تجي مثل my brother plays football وما تجي اذا كان الفاعل : I,you,we,they واذا الفاعل جمع ما تجي مثل my brothers play football حيث انه الفاعل جمع ( brothers) فالفعل ما تجي معه (الشخص الثالثS)

June 1, 2017

nagem9

نعم نحط لان اذا لكينا she,he,it او اسم مفرد نحطهه و تسمى هذه الs بs الشخص الثالث

June 12, 2017

mahdisalih10

شكرا الك كثير عتوضيح

November 27, 2017

hemo279614

مش هتفرق امي تحب ابي او ابي يحب امي المهم انهم بيحبوا بعض

October 7, 2015

elham195776

بالضبط

May 8, 2016

IqvQ8

لا في المعنى للجمله بيعتبر خطاء

July 13, 2018

lqmN15

صح الكلام

September 22, 2018

_sly_1

ضفنا sللفعل للسبب اﻵتي He,she, it, name بعد هذي اﻷشياء نضيف إس أما في الجملة السابقة نقدر نعوض ب she بدال my mother

September 10, 2015

MohammadEid1

لماذا تم اضافة s بعد love

July 10, 2015

mohmmed897826

لان father ضميره he

و he , she , it تضاف للفعل s

و we ,you, they ما تضيف للفعل شي

مثل

I eat apple

He eats apple

October 25, 2015

MoussaSwaid

لكن i eat an apple وليس i eat apple ;)

March 27, 2016

FaroukZeino

راجع الدرسين هنا و هنا

July 10, 2015

mahmoudtalaat3

لان بعد father لا يوجد is وبعد love ing

May 21, 2016

Yahya760000

عشان يسير فعل مضارع

May 16, 2017

Ramy_M

هو يقصد انها من افعال العاطفة التي لا يصح ان تأتي بتلك الصيغة ومنها forgive , care , love , hate ..etc

August 29, 2015

shams482733

ابي يحب امي

October 24, 2015

meshcatAli

ليش ما كتبوا ﻻيك

February 10, 2016

inJZ6

ما اردي ،؟هههههههه

April 1, 2018

crazygirl599101

Like : اعجاب Love : حب

May 8, 2018

IqvQ8

اي صح ترجمتك

July 13, 2018

bnt3lm
February 12, 2016

GugP4

My father loves my mother

March 5, 2016

elham195776

ابي يحب امي هههههههههه

May 8, 2016

saleh328420

ابي تأمل وانتي امي

June 5, 2016

ZahraaAlaz

اي

July 7, 2016

fatma298903

ههههههه حبيت

September 6, 2016

princess24397

❤❤

October 29, 2016

loaymastaf

أبي يحب أمي

July 11, 2017

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 15, 2017

Ayamajed1

اعملولي تابع

November 13, 2017

Ayamajed1

اعملولي متابعة

November 13, 2017

HCvt5

هذا صح (ابي يعشق امي)

November 17, 2017

IqvQ8

لا

July 13, 2018

qE4N2

صح

June 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.