"I cook."

الترجمة:أنا أطبخ.

July 13, 2015

88 تعليقًا


bCZM3

صلوا على النبي


monerah16

اللهم صل وسلم على محمد


L1ic2

عليه افضل الصلاة والسلام


ZSHM

بنصحكوا تنزلوة لأنة عنجد رووووووووعة تتعلم اللغة الانجليزية بطريقة سهلة جدا انا استفدت كثير


Roko513969

يعني الي بيشوف تعليقك ح يكون مو منزله


Nnoosh..

بالظبط هههههههههههههههههه كنت بقولهاا


MhmdKh6

هههههههه


GhenaDayeh1

اللي بشوف التعليق رح يكون منل التطبيق يا زكية ♡


mohd.ali

Please help me in i cook


Sara885934

نعم لكن الاملاء خطأ Icook الاي كبيتل


s79q4

انا اكتبه على طريقتي وش هيا الحرف الي اسمعه اكتبه ويطلع غلط ليش كلها نفسها ايها هيه


s79q4

امانه حطولي لايك و بحط لكم كلكم لايك


s79q4

الحين الحين


s79q4

حطولي لايك ترى تعبت


LctV8

You can say i bake


AbdoMido

علي فكرة مع he,she,it,وكمان الاسم المفرد يضافs


wJKx3

صل الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


adilwolf

تعلمة الجملة من breaking bad


bader654984

والتر وايت وجيسي بينكمان

ヾ(´∀`)ノ. \(^o^)/


YvNC4

I cook يا جماعه لازم اول حرف كابتل


momenabdo2

برنامج جميل انا اشتريت قرص بس ده احسن


IvlX4

صلى الله عليه وسلم


saw7000

المفروض فيل الكلمة نحط s للتعبير عن الحاضر ولا ؟


BenaissaMo

نضع S مع الضمائر he,she,it وليس للتعبير عن الحاضر


llusx

لا، ليس مع ضمير المتلكم المفرد I. يُرجى قراءة نصائح وملاحظات مهارة الأساسيات 1.


mon223

ماعليك امر اضف الرابط لان الاختصار مايفتح معي


HzPL8

مايفتح الرابط


AliAmmar11

فقط مع he she it نضع s


somaaaa

لا ليس مع i


RamiMohamm9

إذا كان الفعل I فلا نضع حرف s


GhenaDayeh1

لا لانو مافي he و, she,و , it


hLfQ5

كيف درو اني اطبخ اندومي


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


abood342341

أنا أ طبخ


Ali-iq

معلومة جديدة صراحة


m15nina

I cook = أنا أطبخ/أطهو


MohamedMos837636

متابعه للمنافسه


samehveto

انا اطهو ايه الخطأ فيها؟


weam370266

رووووووووووووووووعة عنجد


gene..1

انا كتبت:انا اطبخ قال غلط الاجابة الصحيحة:أنا أطبخ

ايش ذا


Khaled871633

يعني انا استفدت ايه لما تغلطني عشان كتبت ا مش أ


NorS606867

أللهم صل وسلم على نبينا محمد لاتنسوا صيام يوم عرفة


UAQN3

Icook.أناأطبخ


JosephRasm5

ال طهو و الطبخ نفس الشئ


Gasmenmand

هو حلو لكن انا كتبتها صح


ahmad744825

انا كتبت بالعربي


SebaAL-say

لم اسطتطع السمع


zahraamoha1

جيد ولكن بطيئ


1LPZ2

I cook سهلة جدا


ZWFo9

نعم عيني سهله


Tehnawy

أين الخطأ


ShMoh1

انا اطبخ


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


UAQN3

علاي الصلات.


rFvY4

Latiif ممكن الرابط


kjeS8

اني طباخ خطا انا طباخ صح


YN4j3

الماذا غير صحيحه هل كلمهl cook


anasbanyal

الرجاء المساعده انا نسيت احط همزه عمل جوابي غلط


KararBassi

البرنامج جميل وممتع


UAQN3

مرجميلللل


Ahmaddh1

انا تعلمت كثير و هذه سهلا روعة


Barhoom15

سلسلة مودات gta sa ممتعة للجوال

{{الاجزاء}}

الجزء الأول :https://youtu.be/5KeSn8Qy3eM

الجزء الثاني :https://youtu.be/sSvxGmLNRaM

الجزء الثالث :https://youtu.be/zb-OPBvZens

الجزء الرابع : https://youtu.be/-UY8pcqS45k

الجزء الخامس : https://youtu.be/y4YlnAy93Gc

الجزء السادس : https://youtu.be/mCjSnKbF9Jc

الجزء السابع : https://youtu.be/5TXIJ16ltnw

الجزء الثامن : https://youtu.be/b--YdZvoJLU

الجزء التاسع : https://youtu.be/M7ELW8EhxYw

الجزء العاشر : https://youtu.be/fDqPSTF-i6Q


fatma82485

مين يفسرلي هاذا المضارع انا ام افهم شي ارجو الرد


2ESk

مين يلعب فورت نايت؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.