1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Where do you live now?"

"Where do you live now?"

الترجمة:أين تعيش الآن؟

July 13, 2015

12 تعليقًا


Oyinqaroq

اين تسكنون الان


llusx

تم إضافتها، شكراً لتفاعلك.


ahmad1791

اين انت تسكن الان . اين الغلط فيها ؟؟


alinsteve119

Where do you live now

اين تعيش الآن


Rosered289159

لماذا خاطئخ اين انت تعيش الان


mohamed4822267

الضمير ما تكتبينه


Ayman593322

اين تعيش انت الآن ⇦ خطأ!! انا حطيت الضمير لان ما مبينة عليي انو الضمير يلي بدن ياه هوي جمع


Assa_1991

آين أنت تعيش الآن؟


zainab.d12

لا يصح ترجمة الجمل حرفياً والضمير يحذف في السؤال عند الترجمة للغة العربية


Vel83

لماذا الجمع وهي جملة مفردة اين تعيش الان او اين تسكن الان


mohamed4822267

ضيفني على الفيسبوك للتعلم انكليزي mhammed p.z


Husseo

اليست ناو تشير للمضارع المستمر !

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.