"There is a wallet."

الترجمة:هُناك مَحْفَظة.

July 14, 2015

19 تعليقًا


Omar_Hossam

انا ترجمتها يوجد محفظه ! اعتقد انها صحيحه يعني تاء التأنيث متعملش التأثير الكبير ده علي الجمله لدرجه انها تتحسب غلط


llusx

بشكل عام فإن دوو يتغاضى عن الأخطاء الإملائية التي لا تؤثر على الجملة قواعدياً أو تغير معناها، ولكن تبديل توجد بـ يوجد هو خطأ في تصريف الفعل.

شكراً لاهتمامك.


mtQD1

نعم! هذا صحيح و هو بالطبع افضل برنامج اما بشأن الاخطاء فكلنا نخطىء و هي ليست فادحة


Zenon18

ترجمتها هناك محفظة ولا انا غلطان


2mNW

انا ألخبط كثير في There Their


KholoudKam1

There بمعنى يوجد There is a cat above the desk يوجد قطة أعلى المكتب Their ضمير ملكية للجمع Their house is far منزلهم بعيد


hossam273496

انا ترجمتها هنا يوجد محفظة عطاني خطأ...


feras686681

برنامج جميل


KhaledAhme999358

السلام عليكم شباب اني عايز برنامج دردشة باللغة الإنجليزية


KhaledAhme999358

السلام عليكم شباب اني عايز برنامج دردشة


Shady881743

انها صحيحة هناك مشكلة


ThajerAlbadran

هذه محفظة نقود


NajatAlkul

انا ترجمتها هناك محفظة مال طلع خطا يشتي مني اكتب نقود


Hamza827432

ما الفرق بين wallet و bag مع العلم انهما لهما نفس المعنى وهو محفظة


m0TB2

انا ترجمتها يوجد محفظة واعطاني خطأ لماذا

ما الفرق بين يوجد وتوجد طالما انها اسم غير علم


AboAyman3

يجب إضافة : يوجد كمعنى ل There is


esammustaf

thereبمعنى يوجد


SuzyAlbeir

There is a wallet.

هناك محفظه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.