"I hope he wins."

الترجمة:أرجو أن يربح.

July 15, 2015

19 تعليقًا


YaseenOmer

انا اتمنى ان يفوز


llusx

صحيحة، تم إضافتها.


Reda105636

النطق غير واضح وكأنها تقول I hope you wins


nacer122856

أتمنى أن ينجح. اعتبرها البرنامج خاطئة وأظنها صحيحة


Termenator1

كأنها قالت you


lUpF2

يربح أيضا بمعنى يكسب وبمعنى يفوز


michaelanton0

( أتمنى فوزه) لماذا خطأ ؟؟!!


mah_mostafa

أتمنى أن يكسب لماذا خطأ


Muhammad-Elmorsy

اتمنى له الربح لماذا خطأ؟؟؟


OGeak

اتمنى فوزه


yazan757681

اود ان يفوز ؟


hanof11

ارجوا له الفوز


Sarahkhalid1

اتمنى ان يربح


ammarsaeed8

ارجو ان يربح


RanaA.Must

انا آمل ان يكسب !!


meAF19

ليش هيك عم تقولها you win


AyaHakim

اتمني ان يكسب نفس المعنى


SuzyAlbeir

I hope he wins . اتمني ان يربح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.