1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My house has no roof."

"My house has no roof."

الترجمة:بيتي لا سطح له.

July 18, 2015

26 تعليقًا


ahmaddroub1

بيتي لا يوجد به سطح


llusx

إن فعل has يعطي معنى الملكية، وليس معنى الوجود


mouhsinefr

لا يوجد به.. العبارة صحيحة تمام المفروض نتخطى الترجمة الحرفية لانها غير مفيدة في التعليم


amawi

اجابتي كانت (منزلي ليس فيه سقف) واعتقد أن عبارة "فيه" صحيحه في هذا الموضع.


ja3foorm

خطأك في كلمة سقف ..

والصحيح سطح

ويوجد فرق بين السقف والسطح كما هو معلوم


Maha_Meeho

انا عملتها سقف و حسبها صح بس فعل اgمفروض السقف اسمه ceiling


badrwassim

ليس في بيتي سطح


Abadi95

بيتي لا يوجد به سقف لماذا الخطأ


Mohamed_yousif

كلمة سقف اصح من كلمة سطح.. لان الجملة تاتي من منزلة الامثال كما هو واضح في ( ليست لاحلامي سقف ) اي لا حدود لها..


ahmadqassab

ليس فيه سطح


1030397731

الا يجوز القول my house has not roof


munaifah

اريد ان افهم لماذا كتب no ولم يكتب notمن لديه اجابه رجاء


Maha_Meeho

اظن ان Not تاتى لنفى الأفعال مثلا do not park here he has not finished his homework yet لكن No مع الملكية
he has no money


MaherIbrei

لم نقول House ولا نقول Home


dana617299

بيتي لا سطح له


Mustfa.Abaas

منزلي لايوجد به سقف


Eagleeee

منزلي ليس به سطح


Abdu-3li

كتبت سقف وقبلها من المفترض أن يخطئني


abdelk19

• بيتي بلا سطح.


Eng.Samir

بيتي ليس له سقف


Mjo0ody_88

بيتي لا سطح له


Abuzaid.alwadawi

بيتي لا سقف له


Ali273916

منزلي ليس في سطح لماذا هذه الترجمة خاطئة


Amany79127

منزلي ليس به سقف


Husseinalshahidi

منزلي ليس فيه سطح لماذا لم يعتبر ها صحيحه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.