1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We are having a party!"

"We are having a party!"

الترجمة:نحن سنقيم حفلة!

July 19, 2015

35 تعليقًا


Mr-Nooh77

ترجمة جملتك We have a party


FerasHM

أراها صحيحة. مثلها كتلك I having breakfast أي أنا أفطر. احالة تلك الترجمة الفردية!


Sonfoor

"نحن سنقيم حفلة" أليست "We will have a party"/"We are going to have a party"؟ أم أن هذا الفعل يدل في هذه الصيغة على المستقبل؟


llusx

يمكن استخدام الفعل المضارع المستمر للدلالة على الأحداث الأكيدة في المستقبل.


xFnF2

المضارع المستمر لشيء يحدث الان او بعد قليل.


AmrFaisal3

نستخدم المضارع المستمر للحديث عن المستقبل


Mr-Nooh77

ممتاز لقد اصبت


QasimAhmad

نحن عندنا حفلة


Ahmed508247

يستخدم زمن (المضارع المستمر ) للتعبير عن المستقبل لو كان الحدث مرتب له مسبقا. We are having a party. فلا بد من أن إقامة الحفلة مرتب لها من قبل.


TariqDawoo

we're having a party, wrong? wtf?


Vel83

هذه الترجمة غير صحيحة المفروض نحن نقيم حفلة اما سنقيم فيها will او going


omarkh95

ما رأيكم ب نحن نحتفل


shehab558654

نقول سنقيم حفله


firasabusa

اننا نحتفل


D.HachemZa

من المؤكد ان هناك خطأ في كلمة سنقيم لانها في المستقبل القريب او البعيد والدلالة هنا ان لم تبدا وهذا هو الفرق بين المضارع والمستقبل وwe are having a party تعني نقيم الان وما زالت قائمة والفرق واضح


ea2A4

الترجمة خاطئة


WessamAbug

سنقيم...خطأ


Rosered289159

We are having a party.


SlcU3

يالله قدي بتحبو تاكلو حرف t


Mr-Nooh77

الاجابة الاصوب هي
نحن سنقيم حفلة >> We're going to have a party اما ما كتبتها يا دوولينغو فتعني نحن نحتفل


khaledkung

party = باردي التي ينطق دي


amr722150

نحن لدينا حفلة


E2YL6

كم مرة تخطيت كثير من الدروس و ترجعوني من جديد للبدايه و أيضاً مستواي كل مرة أصل إلى 60 % ثم ترجعوني الى 58 % ماذا أفعل حتى لا تضيعوا جهودي مرة أخرى! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


E2YL6

كم مرة تخطيت كثير من الدروس و ترجعوني من جديد للبدايه و أيضاً مستواي كل مرة أصل إلى 60 % ثم ترجعوني الى 58 % ماذا أفعل حتى لا تضيعوا جهودي مرة أخرى! !!!!!!!!!!!!!.


E2YL6

كم مرة تخطيت كثير من الدروس و ترجعوني من جديد للبدايه و أيضاً مستواي كل مرة أصل إلى 60 % ثم ترجعوني الى 58 % ماذا أفعل حتى لا تضيعوا جهودي مرة أخرى لما لا تردواااااا علييييييي. ...


aghbari

الترجمة الصحيحة هي نحن نقيم حفلة ( أي الآن ) ، لانه صيغة الفعل المضارع المستمر وليس المستقبل.


BareeqAlma

سنقيم حفله اي لم تقام الحفله بعد لكنها ستقام فعل مستقبل


NounaHanouna

نحن نحتفل اصح من ترجمتكم


NABIL-1977-Nabil

نستخدم صيغة المضارع لوصف المستقبل فقط باضافة احدى الكلمات الدالة مثل غدا او في الليل او لاحقا اوالاسبوع القادم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.