"Slowly, please."

الترجمة:ببطء، من فضلك.

July 19, 2015

10 تعليقات


AbdurrahmanHelmy

من فضلك، ببطء

July 19, 2015

eR2W2

تكتب ببطئ هكذا وليس ببطء

July 6, 2017

Nabil8Mezher

تمهّل من فضلك

June 11, 2018

D.HachemZa

بتمهل وببطىء نفس المعنى

December 28, 2016

MohamedNao3

مهلا من فضلك

February 25, 2017

RizkallahK1

عندما تطلب من احدا التمهل الا يعني هذا التباطئ اليس كذلك؟

February 2, 2018

Nabil8Mezher

Please slow down

June 11, 2018

FirasAlmra

Slow down فعل امر بمعنى ابطئ السرعه اما slowly حال بمعنى ببطئ

August 24, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    Slowly please

    December 22, 2018

ehabsaad15

    استغفر الله العظيم⁦

    September 23, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.