"Slowly, please."

الترجمة:ببطء، من فضلك.

July 19, 2015

10 تعليقات


AbdurrahmanHelmy

من فضلك، ببطء


eR2W2

تكتب ببطئ هكذا وليس ببطء


Nabil8Mezher

تمهّل من فضلك


D.HachemZa

بتمهل وببطىء نفس المعنى


MohamedNao3

مهلا من فضلك


RizkallahK1

عندما تطلب من احدا التمهل الا يعني هذا التباطئ اليس كذلك؟


Nabil8Mezher

Please slow down


FirasAlmra

Slow down فعل امر بمعنى ابطئ السرعه اما slowly حال بمعنى ببطئ


[مستخدم حسابه معطّل]

    Slowly please


ehabsaad15

    استغفر الله العظيم⁦

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.