"You return."

الترجمة:أنت ترجع.

July 23, 2015

18 تعليقًا


Nada_M_L

how it says "you return" if i am talking to someone i'll say return not you return


llusx

هذه ليست جملة أمر، بل جملة وصفية مُثبتة في المضارع.


TAREQ742

أنت تدور للخلف


Ftoosh8

تابعوني


samer341031

بمعنى انت عدت


abdellahbous

انا مشوش الان


zahraalhay

شلون نقولها نحن باللهجه العاميه ؟؟ ابي افهم


Noorhan303582

نقول انت رجعت


anfas_shukr

عندما تطلب مت أحدهم المشي للأمام بسيارته، وتراه يعود للخلف، ستقول له: أنت ترجع ......... مثلا: للخلف..

وما تصح أنت رجعت.. لأن رجعت فعل ماضي..

والله أعلم..


Noorhan303582

نقول انت رجعت


OmarTarik2

Return = تعود = تعيد = تدور


basheer2030

return بمعنى وصلت من مكان ما


ahmedanam

لماذا خطا ( انت ترجع) يابومه


Zahraa55t

وش لفضهة لريتين

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.