"Your cat"

الترجمة:قطتك

July 24, 2015

50 تعليقًا


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي

January 30, 2016

douae421365

Thank you! ☺

September 6, 2017

ziadabidi

شكرا

September 27, 2017

abood899998

Thanks........give me more

January 12, 2017

Fizani

NICE

June 15, 2019

wTby9

فوائد ده كتير اوي غير مفيده لانك طفل ماتعر الف او باء يا خبل هههههه

August 14, 2019

ilyesred

نقول قطك او قطتك

July 24, 2015

llusx

نعم وكلتاهما مقبولتان.

July 24, 2015

NNZV1

القطة مؤنث

January 11, 2016

_kichi

بالإنجليزي cat ممكن تكون مؤنث أو مذكر

March 19, 2016

rayooomh_9

نقول قطتك

May 12, 2016

sarasara345540

لماذا لم يكتب you cat

February 20, 2016

simoyafei3

لانها you معناها انت او انتم واذا قلت you cat ستصبح رنت قط او انتم قط لاكن r لملكيه المخاب فنقول your cat فتصبح قطتك مٌثُالُ اذَا قًلُنَا I am cat ستصبح انا قط لاكن اذا قلنا I my cat فستصبح قطتتي واذا قلنا I have cat فستصبح انا لدي قط اتمنا اني قد افدت

April 25, 2018

Ghala582968

شكرا

May 28, 2018

douae421365

You cat=انا اعتقد معناها=انت قطة

September 6, 2017

AbdallahQa18

يصبح معناها انت قطه .. r للملكيه .. Your cat قطتك

August 20, 2019

manar734819

ممكن شرح مبسط عن الفرق بين الضمائر والصفات الملكيه ومتى استخدمها

July 17, 2016

YfAO13

نعم موجود في العلى البرنامج عطنش كل ضمائر

November 5, 2017

gghA4

ليش ما يسوون تركي لمتكلمي العربية

February 6, 2017

Ahmed262335

لماذا قلنا your ولم نقل you ؟؟!

August 9, 2017

simoyafei3

لانها you معناها انت او انتم واذا قلت you cat ستصبح رنت قط او انتم قط لاكن r لملكيه المخاب فنقول your cat فتصبح قطتك مٌثُالُ اذَا قًلُنَا I am cat ستصبح انا قط لاكن اذا قلنا I my cat فستصبح قطتتي واذا قلنا I have cat فستصبح انا لدي قط اتمنا اني قد افدت

April 25, 2018

ahmad599982

تابعوني من بعدإذنكم لحتى يصير في تنافس.

October 22, 2016

KokiTata

انا بعاني من مشكله الصوت في التمارين ياريت حديقولي اعمل ايه

December 6, 2016

Abdalkaders3dy

ارجو المتابعة.. ✨ وشكرا..

March 22, 2017

abode562481

الي نزل هذا البرنامج او اللعبة للتعلم مستحيل ما يستخدم كوكل

May 14, 2017

JANA935436

ليش صراحه ما ماتستخدم قوقل وقول احيان يخربط في ترجمه في نفس الموقع ليش قوقل

July 29, 2019

douae421365

Thank you! ☺

September 6, 2017

WdeB3

اكتب قطتك و يكتب خطأ

September 8, 2017

aaa318620

??

November 2, 2015

bedo670

ليش مو his cat

November 11, 2015

WuO71

His معناها له وليس لك

January 10, 2016

oussama444767

معليش نتواصل

June 14, 2019

L0zd1

Your cat

January 16, 2016

lolo145

قطتك الإجابة

January 17, 2016

akUv2

قطتك

January 25, 2016

7ePz2

??

July 18, 2016

NawarKhali

اكتب قطتك ويقول خطأ ؟!!

July 26, 2016

Esraatamer4

Your cat

March 6, 2017

omaresam7

مامعني your

May 17, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

m15nina

your cat = قطتك

July 18, 2017

DarvanRasu

Good

November 17, 2017

zeyadmoust

زفت

January 4, 2018

muhanedXD

شباب حطينا your لانو معناها (ك) المخاطبة...واذا حطينا you فبصير المعنى انت قطة ..يا ريت توصل الفكرة

May 22, 2018

farah387503

شكرا

November 11, 2018

JfLC18

الأسإله ماحلوي

March 11, 2019

8elP4

شكرا

June 22, 2019

almohand12

Snapchat: almohand12

June 26, 2019

MohammedSh994057

https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx قروب واتس يا بنات للمتفاعلين

July 29, 2019

wahed1234

Your cat = قطتك Her cat = قطتها His cat = قطته Our cat = قطتنا Ther cat = قطتهم

August 4, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.