"We fill the room with chairs."

الترجمة:نملأ الحجرة بالكراسي.

July 26, 2015

23 تعليقًا


[مستخدم حسابه معطّل]

    اعتقد ان استخدام ( with ) في هذه الجملة خطا لان ( with ) تعني ( مع ) ؟ ؟ ؟

    July 26, 2015

Taloua

    أحيانا الترجمة الحرفية لا تكون صحيحة وفي الجملة أعلاه لابد من استعمال (مع) فالجملة صحيحة وسليمة

    July 26, 2015

    [مستخدم حسابه معطّل]

      شكرا لك .

      July 26, 2015

gamedice

      ب وليس مع في سياق الجملة هنا

      October 19, 2018

Abdelrahma968530

      نحن ملئنا الغرفة بالكراسى

      July 16, 2016

MehmedElWanni

      ملئنا فعل ماض نملأ فعل مضارع

      July 26, 2018

Mayadaahme6

      ملائنا او نملئ اعتقد نفس المعني

      August 13, 2016

abdiman55

      Absolutely different. If you insist using ملأنا then the English translation should use a past tense.

      June 12, 2019

omar259141

      كلام صحيح

      October 1, 2015

shrouk619990

      نملئ من نعبئ مفرقتش على فكره

      January 28, 2016

D.HachemZa

      نعبىء ونملأ نفس المعني يا احبائي

      May 27, 2016

hDAG

      I hoop did not used with in the phrase

      July 26, 2016

suha792311

      نعبأ الغرفة بالكراسي

      June 1, 2017

3fEt1

      نحن نملأ الغرفة بالكراسي الجواب صح ولا خطأ ؟؟؟؟؟

      July 25, 2017

5r0o

      نعبئ ليست كلمه عربيه فصحى

      October 1, 2017

anas_basil

      ما الفرق بين in و with

      March 8, 2018

AzizTissaf

      الا تعني الحجرة ايضا القاعة

      May 11, 2018

MinMin404446

      الغرفة تعني الحجرة ايضاً

      June 21, 2018

Fahad249665

      نحن املئنا الغرفة بالكراسي

      October 4, 2018

Mahmoud23165

      دولينجو قرأ thought بشكل واضح فلماذا عند التحقق تكتب fill ?!!!!

      October 7, 2018

gamedice

      We نحن fill نملاء اين الخطأ

      October 19, 2018

Hosamalhaf

      الغرفة هي نفسها الحجرة المفروض ان تكون نحن نملأ الغرفة مع الكراسي او بالكراسي

      December 12, 2018

QMwG8

      نملى الغرفة بالكراسي ،وطلعوها غلط لا اعرف ما السبب

      August 4, 2019
      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.