1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The students present their f…

"The students present their food."

الترجمة:الطلاب يقدمون طعامهم.

July 26, 2015

9 تعليقات


sJma3

Students :طلاب Pupil:تلاميذ الطلاب:هم الذين يطلبون العلم التلاميذ: هم الذين يجبرون على العلم


mayadaalna

جاوبت نفس الجملة وكتبلي خطأ


AsassOlla

اعتدت على ان نستخدم present بمعنى يحضر ؟؟؟؟ فلماذا لم تقبلو بهذه الترجمة


llusx

لا تصح، فالمعنى مختلف.

ׁׁأن يجلب، أن يحضر to bring

أن يقدّم في هذا السياق to serve, to offer, to provide, to present


Taloua

أظن أن ترجمتك يجب أن تكون مقبولة

To present

يمكن أن تعني حضر أو عرض أو قدم


YacCine

بعرضون طعامهم ايظا صحيحة


abdelhalim446259

هههههههههه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.