1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "These scissors do not cut."

"These scissors do not cut."

الترجمة:هذا المقص لا يقطع.

July 27, 2015

11 تعليقًا


Nada.Sh

مقص من الأسماء التي تكون دائماً في صيغة الجمع مثل eyeglasses - pants - shorts، (لأن بها جزئين) لذلك فمقص أو مقصات تعني scissors.


Ahmed93Ramadan

الصحيح هذهِ المقصات لا تقطع وليس هذا المقص لا يقطع


hadi88360

في الانجليزية المقص يعتبر دائما جمعا ويعامل معاملة الجمع فلا يقال this scissor سواء مع s الجمع أو بدونها وانما يقال للمقص القريب these scissors دائما ومعناه هذا المقص وليس معناه هذه المقصات هنا ، ويمكن ان يفهم انه مقص او مقصات من سياق الكلام او باضافة كلمة اخرى دالة على الكثرة


AmiraSror

ما الفرق بين these و this


llusx

كلاهما للإشارة للقريب.

this تستخدم مع الفرد

these تستخدم مع الجمع


Ahmad661842

These للجمع القريب و this للمفرد القريب


M.Soliman2

هذه المقصات / المقاص لا تقطع

جمع مقص : مِقصّات و مَقَاصّ

لذا ينبغي إضافة ( مَقَاصّ ) كإجابة ممكنة وليس اعتبارها خطأ هجائياً !!


AbdullaAlamri

لا إنظر الى الأعلى


ZxNt7

مفترض ان تكون هذه المقصات لاتقطع


HiBa964787

الاصح ان نقول هذه المقصات لا تقطع

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.