1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "It is necessary that he trav…

"It is necessary that he travels in America."

الترجمة:من الضروري أن يسافر في أمريكا.

July 30, 2015

11 تعليقًا


omarssb

كيف يسافر في أمريكا ؟؟ المفروض يسافر (إلى أو من) أمريكا


llusx

يسافر في أمريكا ينتقل من مدينة إلى أُخرى داخل البلد.


anfas_shukr

كلام سليم دكتور لطيف.. لكن هنا لا تعني ذلك إطلاقا.. يعني زين لو كانت يتجول بدل يسافر.. أما يسافر فالأنسب لها إلى..

مع أنني أوافق رؤيتك.. لكن يفضل تغيير الفعل..


Yagoub61

I agree with you, dear


IbrahimAlT15

من المهم = من الضروري


a12.eng

لماذا في وليس الى


ahmed359523

وهمتنا الترجمه الغلط


ibra777heem

يسافر امريكا (من دون حرف الجر في )


MalakAlane

في امريكا/ الى امريكا


LayanAlsed

لاتجود ان في الخيارت وايضا ان في امريكا


LayanAlsed

الى الاصح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.