1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "It has become very cold."

"It has become very cold."

الترجمة:لقد أصبح بارداً جداً.

July 31, 2015

20 تعليقًا


AlireddaAb

كنا فيما مضى من الدروس نضع ألف بدون تنوين ولا نضع فتح أو كسر أو ضم بدون أن يشير البرنامج إلى خطأ أما اليوم في هذا الدرس فتحذف الإجابة بالكامل وتعتبر خطأ أرجو البيان عن هذا التغيير


tahafahed

إنها أصبحت باردة جداً


Eng.Bassam

'' اصبحت باردة جدا ''اعتبرها خطا على الرغم انها من الممكن ان تكون للمذكر او المونث


zakariyax

أصبح جد بارد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


islam_latreche

لقد أصبح جد بارد صحيحة؟؟


mosa169018

It has become very cold


l6Jx2

متى نكتب have ومتى has


mhc55

حسب هو هي او غير عاقل .


MohamedMed877288

Have تستخدم مع i , you , we , they


MohamedMed877288

Has تستخدم ل he , she , it


AbdulSalam724962

لماذا لم became مثل it has rained


zakariyax

أصبح جد بارد ؟؟؟؟


Mona123389

هل من الممكن اعتبار it تعود على الجو لقد اصبح الجو باردا جدا


Talal270425

مو بالضرورة تعود على الجو لقد اصبح باردا جدا


Mustafa407830

اصبح الجو باردا جدا


MahmoudTah9

اصبحت في شده البروده


rouasaleh

صبح برد جداً. معقول في هيك ترجمة!!!!!

الصحيحة أصبح بارداً كثيراً وما عم تقبلوا الاجابة الصحيحة ولحتى مر بالاختبار لازم اكتب جوابكم الغلط على فكرة هدا الشي بيخلي ثقتنا بالبرنامج متزعزعة..


ameerkasim

لقد اصبح جدا بارد


HosonAlsam

عمل خطأ على النقطه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.