"This year I will eat more fish and less beef."

الترجمة:هذا العام سآكل سمكاً أكثر و لحماً بقرياً أقل.

August 2, 2015

6 تعليقات


ma_f_alhawary

سمكا ولحما لأنهما مفعول به منصوب

August 2, 2015

llusx

أصبت، تم التعديل. شكراً لتفاعلك.

August 2, 2015

mmmoner

المزيد من السمك والقليل من اللحم

August 16, 2015

esalhab92

المزيد صحيحة لكن القليل خطأ لأن less تستعمل للمقارنة أما قليل تترجم ب little

December 8, 2015

Hassan.Mohamad

متى استخدم eat و eating وغيرها ...

September 18, 2017

Nabil8Mezher

A healthy eating system is good Eat fish better than eating beef

May 12, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.