"English to French."

الترجمة:الإنجليزية إلى الفرنسية.

August 3, 2015

13 تعليقًا


LeoAref

من الانجليزية للفرنسية .. لان الانجليزية للفرنسية .. اجابة غير منطقية وليس لها معنى


llusx

أتفق معك، تم إضافة إقتراحك كترجمة ممكنة. ولكن لا يمكننا الطلب من المتعلمين أن يترجموا مالايرونه.


MAlDke

ليس ترجمة لما لا يرونه ،، وإنما ترجمة معنوية لا حرفية


LeoAref

اذا الجملة الانجليزية هى التى تعدل لتصبح .. From English to French


llusx

إن جملة English to French أكثر طبيعية وتداولاً في الإنجليزية، ونحن هُنا نهتم بتعليم الإنجليزية.

حروف الجر تعمل بشكل مختلف في هاتين اللغتين.


LeoAref

إذا الترجمة بها خطأ .. الانجليزية للفرنسية .. لان الترجمة ليس لها معنى


mohja93

إذا تعطهم معلومة خاطئة؟ الغي الجملة الخاطئة ودعنا نتعلم من اخطائنا لا بأس بذلك. يجب ان نتعلم أن الترجمة لا تكون حرفية.


9if_bared

الأفضل أن نتعلم على الجمل والعبارات الدارجة والمستخدمة بكثرة والتي يحتمل مواجهتها والحاجة إليها أكثر من غيرها. أما الجمل المعقدة أو التي لا تستخدم إلا في مواقف معينة ونادرة هذه نتعلمها بأنفسنا بعد أن ننال قسطا من التأسيس اللغوي الجيد.


faraxgele

لماذا يحتسب الشدّة على كلمة (الفرنسيّة) خطأ؟


Hakim647992

English to french


Hakim647992

From english to french


9oP0

أنا أحب اللغة الإنجليزية أكثر من اللغة الفرنسية


vRQh4

لماذا ليس صواب الانجليزية للفرنسية ؟ اليس بنفس المعني

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.