دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنا بخير، شكراً لك."

الترجمة:I am fine, thank you.

منذ 3 سنوات

12 تعليقًا


t5Sc1

شو الفرق .. وهل الجملتين لهم نفس المعنى ؟؟ I am fine thank you or I am fine thanks

منذ سنتين

duosorry

thanks يعني شكرا وthank you شكرا لك

منذ سنتين

souleima2

انا لم اعرف هذه الجملة دائما اخطئ l am fine,thank you.امان عاونوني بش نشدها

منذ 3 سنوات

sois3

يعني انا بخير شكرا لك!! وين الصعوبه؟!

منذ 3 سنوات

sois3

I am انا fine بخير thank you شكرا لك ﻷن فيها you وين الصعوبه في الموضوع؟!

منذ 3 سنوات

amal998383

لم اجد اي صعوبة فيها

منذ سنتين

Esmail1996

انالم اعرف هذه الجملة

منذ سنتين

duosorry

thanks بروحها يعني مامعاها you تعني شكرا و وthank +you=شكرا لك

منذ سنتين

aseelali6

I'm fine thank you.

منذ سنتين

OqPK1

الجملة اسمية اذن فهي تحتاج الى فعل مساعد وهو am

منذ سنة واحدة

JfUt7

بصدق جميع ما تقدمونه من معلومات لنا لانملك كلمات او اى تعليقات على هذه الصفحة لان ما تقدمونه لنا اكثر لانملك الا الدعاء لكم ب التوفيق من الله وبارك الله لكم وشكرا جزيلا لكم

منذ 7 أشهر

amina365927

i am fine thank you

منذ 7 أشهر