"She made it."

الترجمة:نجحت.

منذ 3 سنوات

23 تعليقًا


nonia87

هى صنعته وليست نجحت

منذ 3 سنوات

mohamed529126

طبعا هي صنعت لكن هذا البرنامج بصيغة أمريكية وليس بصيغة بريطانية لذلك ستختلط بعض المفاهيم

منذ 3 سنوات

7amid.3li

هي فعلتها .. اي نجحت

منذ سنتين

moharock

هي فعلتها ونجحت في الامتحان وهي سويتها ولله ونجحت بتقدير ممتاز بالجامعة مشالله عليها ذكية وشطورة لانها تعبت علي حالها وصنعت مستقبلها انا بحب هذا النوع من الناس يلي مابيحب الفشل .. yes, she made it

منذ سنة واحدة

anas7757781

هي صنعتها

منذ سنتين

newasaki

هي صنعته أوصنعتها نفس الشيء لأن it تستخدم لغير العاقل هو أو هي فما المشكلة

منذ سنتين

RahmanJame

هيه فعلتها

منذ سنة واحدة

mousa14031

صنعتها او نجحت. كلها صح

منذ سنتين

MuhammadAnsary

she made it زي "عملتها" عندينا بالمصري ومافرقش British ولا American

منذ سنتين

masta16

ok

منذ سنتين

Rosered289159

معلومه جديده ومعقوله شكرا لكم

منذ سنتين

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v

منذ سنة واحدة

hrayoub

حاولو أن تترجمو المعنى وليس حرفيا

منذ سنة واحدة

abd.alrhma3

لماذا it دائما مؤنث

منذ 3 سنوات

hapahop

اعتقد itهنا عائده على الشىء اللى عملته . فى حالة الامريكى ده مجرد تعبير

منذ سنتين

dhafiroo7

أتفق معك عزيزي abd.alrhma3

منذ 3 سنوات

wsmh

وهل هناك فرق بين الصيغ الانكليزيه والاميركيه

منذ سنتين

Ibrahim509497

لقد فعلتها

منذ سنة واحدة

maheralsul1

فعلتها !

منذ سنة واحدة

fattoma95

صنع ليس نجح

منذ سنة واحدة

mr.sahba10
mr.sahba10

صنعتها او نجحتها؟ و ماذا تعني نجحتها؟!!!!!!!!

منذ سنة واحدة

EsEF11
EsEF11

حضرته لما ليست صحيحة

منذ سنة واحدة

Noem219585

صنعته نجحت did it

منذ 3 أسابيع
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.