1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "That sheet needs to cover th…

"That sheet needs to cover the bed."

الترجمة:تلك الملاءة يجب أن تغطّي السرير.

August 5, 2015

10 تعليقات


amirhoms

اعتقد ان هناك خطأ في الجملة هل الملاءة تحتاج ؟؟!!


r7eq.com

تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

هل السفن تشتهي ؟


hadi949

" الملاءة تحتاج أن تغطي " هذا تركيب ركيك في العربية فيما يظهر .

أما السفن المشتهية للجريان فهذا تعبير بلاغي جميل ،

ومثله في التنزيل (فوجدا فيها جدارا يريد أن ينقض) ، أين هذا من قولنا : الملاءة تحتاج أن تغطي السرير :)


HidarHamza

هي السَّفنُ وليس السُّفنُ.....والمقصود البحار...


MuawiaHamo

السفن المقصود بها البحار وليست المراكب


llusx

لا ينطبق نفس المنطق في تركيب الجُمل على الإنكليزية. إن قول That sheet needs to cover the bed سليمٌ تماماً.


lv5S1

تاتي ايضا بمعنى يجب


Haythamoh

يجب ان تغطي تلك الملاءة السرير


HaithamAl-Zahabi

That sheet have to cover the bed هل هذه الجملة اقرب للترجمة


Ahmedghareeeb

أعتقد المعنى الأنسب هنا ضروري أن

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.