"Herhat"

الترجمة:قبعتها

منذ 3 سنوات

60 تعليقًا


WzkP1

كيف اقول اعطني القبعه

منذ 3 سنوات

basem1957

تقدري تقولي give me the hat

منذ 3 سنوات

ayota11

Give me the hat

منذ 3 سنوات

joker_007

اعطني القبعه

منذ سنتين

2we42

Give me the hat

منذ سنتين

Amal.nfc

قبعتها

منذ 3 سنوات

ph_zm
ph_zm

اللغة الفصحى صعبة شوي علينا

منذ 3 سنوات

mK0v

كيف اقول هذة قبعتي المفضلة

منذ 3 سنوات

moutafala

It is my favourit hat

منذ 3 سنوات

MohammadHa725857

100 %

منذ 3 سنوات

AhmadAman2

انها القبعة المفضلة لي

منذ 3 سنوات

akramjalout

that is my favorite hat هذه قبعتي المفضلة انها قبعتي المفضلة it is my favorite hat

منذ 3 سنوات

Oussama_2014

is my hat

منذ 3 سنوات

Mohamed.G.90

خطأ .. ترجمة جملتك .. هل قبعتي ؟ أي أنها سؤال وغير مكتمل .. فلو قصدت أن تقول هل هذه قبعتي .. is it my hat ?

منذ 3 سنوات

Dk0h1

Her hat

منذ 3 سنوات

bCZM3

صلوا على النبي

منذ 3 سنوات

khalid404444

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه

منذ سنة واحدة

jojojojo255179

كمان هو حلو

منذ 3 سنوات

syWH3

كانو يقول هو

منذ 3 سنوات

DXqf2

كتبت het وقال غلط والصح Het

منذ سنتين

BehabAhmed

عندنا في مصر بنقول علي القبعة طاقية فلما اكتب her hat طاقيتها تبقي صح مش غلط.اشكركم

منذ 3 سنوات

jojaa2

البرنامج بيستخدم اللغه الفصحى ،لذالك ما تنفع طاقيه

منذ 3 سنوات

AhmadAman2

صح

منذ 3 سنوات

WzkP1

ردوو علي

منذ 3 سنوات

mohamed830342

Her hat

منذ 3 سنوات

adoabdo4000

Her تعني مذكر shمؤنث ك كيف قال قبعتها hrer ولم يقل sh

منذ سنتين

HassanPash2

هههخيخهيخههخيو

منذ سنتين

joker_007

كيف اقول القبعه هديه عشان اصرفها

منذ سنتين

ku2020

البعص صعبه عليهم اللغة الفصحة ويردون يتعلمون انجليزي الاولى والاحسن تعلمو ا لغتكم العربية وبنفس الوقت تعلمو لغة ثانية

منذ سنتين

agouba

كيف نقول قبعته ؟

منذ 3 سنوات

NesmaRRaba

His hat قبعته

منذ 3 سنوات

jojojojo255179

في برنامج مترجم انجليزي

منذ 3 سنوات

Mohamed.G.90

فيه كتيييييير

منذ 3 سنوات

WzkP1

وين البرنامج المترجم دلانا عليه

منذ 3 سنوات

Mohamed.G.90

من متجر play .. كتيييييييييييييييير

منذ 3 سنوات

Mustafa88250

His hat

منذ 3 سنوات

Dania53649

شو يعني (her)

منذ سنتين

adoabdo4000

لو حبيت اقول قباعته اي مذكر

منذ سنتين

joker_007

تقول اشتي قبعه يا خبير رقالي ههههععه

منذ سنتين

yassin871118

قبعته

منذ سنتين

ajeep1

قبعتها

منذ سنتين

neGV3

لو سمحتم ما معنى Her ومتى نستخدمها في الجملة

منذ سنتين

yassin871118

her بحد ذاتها لا تعني شيئا ، انما هي تاتي قبل الاشياء لتعني ( ها ) مثل : her hat تعني قبعتها her cat تعني قطتها .. وكذلك الامر مع. his للذكر .. وفقك الله

منذ سنتين

amool592157

Her hat

منذ سنتين

rzan1996

النطق في كلمة her خطى تنطقها har وهذي خطاء

منذ سنتين

AnasEl-Hez

اعتقد ان نطقها صحيح .... زي clothes احنا نقول عليها كلوزيس ولكن نطقها بالبرنامج كلووز وهو الصحيح

منذ سنة واحدة

sorQaB

كويس

منذ سنتين

sorQaB

كويس

منذ سنتين

sorQaB

من أنت

منذ سنتين

YoucefSerr

تبا كم هي سهلة ههه لو يعطون خيارات من اول يعني مستويات مبتدئ متوسط و محترف لكي لا نتعب انفسنا في إجابات بسيطة و سخيفة

منذ سنتين

HajarSh1

ممكن متابعة

منذ سنتين

dOIC3

ممكن متابعة

منذ سنتين

BaraaGhane4

لو ما بقدر اسمع شو اعمل

منذ سنة واحدة

20camwya

hello my people

منذ سنة واحدة

euHq6

قبعتها اين خطئي

منذ سنة واحدة

xsvX3

انا كتبت قبعتها وين الخطأ

منذ سنة واحدة

AnasEl-Hez

مطلوب كتابتها بالإنجليزية وليس بالعربيه

منذ سنة واحدة

Roaaalkrad1

قبعتها

منذ سنة واحدة

Mohamadabo999356

Her ضمير ملكية

منذ 11 شهرًا

soz123899

Her hat

منذ 10 أشهر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.