1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I do not find my key."

"I do not find my key."

الترجمة:لا أجد مفتاحي.

August 9, 2015

13 تعليقًا


MrHOUCINE

انا لا اعثر على مفتاحي ؟ هل هي خاطئة


aseasee1

انا لم أجد مفتاحي. ما المشكله


llusx

لا تصح، لأن جملتك تعطي معنى الماضي عند استخدام لم لأنها حرف جزم يفيد نفي الفعل المضارع في الماضي.


ghdoo2016

كيف فعل مضارع في الماضي؟؟


Bandar-ksa

صدق فهو لم يجد مفتاحه بالماضي القريب منه ولايشمل الماضي منذ ولادته


Bandar-ksa

لم اجد مفتاحي نفس المعنى


Ibrahim509497

في الماضي ماذا نقول


UmarHamad

لم أعثر على مفتاحي, لمذا خاطئة؟


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


MosterMbr

I cant fin my key


Rawy4

لا استطيع ايجاد مفتاحي ليه غلط


esammustaf

نفس المعنى لا اجد او لم اجد


dahemfahad

لم اجد مفتاحي

ما الفرق ؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.