"We want to meet her."

الترجمة:نريد أن نقابلها.

August 10, 2015

17 تعليقًا


MonaMamo

نحن نريد ان نلتقيها لماذا اعتبرت الاجابة خاطئة


llusx

تم إضافة اقتراحك. شكراً لتفاعلك.


Karrar.psai

انا كتبت نحن نريد ان مقابلتها اعتبره صح مع انهو نفس المعنى بس يمكن الصح انك تكتبين نلتقي بها


MounzerMar

نريد أن نجتمع بها لماذا اعتبرت الإجابة خاطئة


5yAT3

للمره الالف تتعبر اجابه خاطئه لان المترجم لا يعرف المعانى العربيه


MahmoudHaw2

نريد أن نجتمع بها


Modi587532

كتبت "نود" بدل "نريد" قالي غلط


Evathios

نحن نَوَدُ لقائها لماذا لم تقبل الإجابة


Megoom

نحتاج لمقابلتها


UmarHamad

كتبت " نرغب بلقائها " قالي خطأ


Vidal23bay

نريد الإلقتاء بها لماذا رفضت ؟


MimoRym

يا جماعة المترجم يعرف كل الكلمات يعني العبارات الأخرى حتى لو كانت صحيحة يرفضها حيث أن المترجم لا يعرف كل المعاني جميعها و want تعني نريد بغض النظر عن بقية المعاني الأخرى


Vhudcsrijbgygh

I want to meet her


marwaneZog

نريد ان نلتقي معها !!!!!!!!!

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.