"He has sent a box."

الترجمة:لقد أرسلَ علبة.

August 10, 2015

7 تعليقات


M_Alrehaily

من آلصعب أن تلآحظ حرف a أثناء آلنطق آلسريع !!


belal.magdy

لقد ارسل صندوق غلط ليه


Zozo-1998

It is not wrong , i think it was only a typo mistake because : الصندوق مفعول به لذلك يجب ان يكون منصوبا = صندوقاً ..................... That's it !


M_Alrehaily

أوآفق Zozo .. يجب أن تركز على قواعد آللغة آلعربية كذلك ! لأنه ربمآ يكون آلخطأ بسيطٌ جداً !


MhZg1

المشكلة في عدم القدرة علي تشكيل اللغة العربية باستخدام الموبايل ممكن يكون فيه برنامج يساعد ف كدة


Lord_Pain

هذا مزعج حقا، من الصعب حقا التعامل التشكيل ليس هناك منهج محدد فيه، في بالبعض الحالات تكون الكلمة مشكلة وفي بعض الاحيان لا اذا قمت بالتشكيل خطأ واذا لم تقم به خطأ، هذا مضجر حقا والاسوء تكون اجابتك صحيحة 100% ولا تقبل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.