"سيكون الحيوان قد مات."

الترجمة:The animal will have died.

منذ 3 سنوات

9 تعليقات


RaghadZa

بالمستقبل التام دائماً نضع have ، يعني مافي has متل ال present perfect ،صح؟

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

صحيح، نستخدم have دوماً لأن الفعل will هو الفعل الرئيسي في الجملة.

منذ 3 سنوات

AyePlus

بما أن الفعل الرئيسي في الجملة هو will اذاً هنا يوجد سؤال يطرح نفسه: ما هو موقع الفعل died في الجملة؟ هل تقصد بأنه فعل مساعد؟؟؟؟؟!!!!!!!

منذ سنة واحدة

AyePlus

صح، لأن الافعال بعد الفعل المساعد will تأتي بالـ past participle ( التصريف الثالث)

منذ سنة واحدة

khaledawad16

صح

منذ سنة واحدة

jalyatimi1

Diad or dead

منذ سنتين

AyePlus

Dead اسم بمعنى ميت

Died التصريف الثالث للفعل die بمعنى مات

منذ سنة واحدة

OGeak
OGeak

the animal will have been dead

منذ سنتين

ahmadfakee

سؤال يا جماعة مو المفروض تكون animal will be died

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.