"My wife is a doctor."

الترجمة:زوجتي طبيبة.

August 12, 2015

10 تعليقات


Anasax

لماذا لا نقول زوجتي هي دكتوره او زوجتي هي طبيبه ؟


GunnyTunes

لأن ضمير "الكينونة" غائب في اللغة العربية, لذا تتكون الجملة الاسمية من مبتدأ و خبر.

نقول: أنا طبيب, و ليس: أنا أكون طبيب.


Rami.maz

ليش تستخدم ضمير طالما أنك استخدمت اسم صريح


sohila2511

زوجتى تكون دكتورة = زوجنى دكتورة


mhc55

دكتور كلمة اجنبية لانك نقلتها بدون ترجمة ! الاصل طبيب .


ahmed126

لا مش صحيح في اختلاف كتيير.


HabitLolo

كتبتها صح و يقول غلط


KananaMhm

زوجتي هي طبيبة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.